دنيا الولة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دنيا الولة

افلام عربي | افلام اجنبي | اغاني | شعبي | كليبات | مصارعه | برامج |العاب حرب. اتحميل أفلام عربي | تحميل أفلام أجنبي | تحميل الافلام | تحميل مسلسلات | تحميل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنت تتابع (ستار أكاديمي 6) ولكن هل تؤيده ....

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ملــــ الهوي ــــكة*
الاشراف العام
الاشراف العام
ملــــ الهوي ــــكة*

مزاجي : مزاجي

أنت تتابع (ستار أكاديمي 6) ولكن هل تؤيده .... Empty
مُساهمةموضوع: أنت تتابع (ستار أكاديمي 6) ولكن هل تؤيده ....   أنت تتابع (ستار أكاديمي 6) ولكن هل تؤيده .... I_icon_minitimeالأربعاء مايو 06, 2009 3:20 am

مرحباااااااااا

هل تؤيد إستار أكاديمي 6 ..............

هل تتابعه ...... ربما معظمنا نعم ..........
وللعلم إنه برنامج تموله شركات أوربية وغربية هدفها الوحيد تدمير مجتعنا والغزو الثقافي.........
ولكن ...... ليس معظمنا يؤيده....... هل هذا هو الإسلام ...؟؟

هل هؤلاء هم العرب؟...... والمسلمين؟.......... هل أمة محمد ؟.......

هل هكذا الفن والطرب ؟........ هل هكذا تقاليدنا؟......هل هذه تربية ؟؟...........

حقا ........أسفا لهذا الجمتمع.............

ماذا تعلمت من البرنامج..........

ما هو رد الجيل الواعي........

ما هو رد الجيل الطالع وكيف سوف يستقبل هذه البرامج.........

كل هذه اسئلة بحوذتك غجابتها ..........

ومع خالص تحياتي للجميع.........
cute girl
رومانسي مشارك
رومانسي مشارك
cute girl

مُساهمةموضوع: رد: أنت تتابع (ستار أكاديمي 6) ولكن هل تؤيده ....   أنت تتابع (ستار أكاديمي 6) ولكن هل تؤيده .... I_icon_minitimeالأربعاء مايو 06, 2009 10:23 am

الموضوع جدا مهم

سالفة ستار اكاديمي واللي يترتب من ورا هذا البرنامج والهدف منه

اول شي بالنسبه لي.....ما راح اقول لاء انا ما اشوفه ولا اتابعه ....الخ

انا صحيح ما اتابعه...لكن بعض الاحيان يصادف وانا قاعده انه وحده من خواتي تحط القناة واشوف معاهم...

اما عن اللي اشوفه في هذا البرنامج...حدث ولا حرج....كل انواع المشاهد موجوده فيه

فيه جرئه غير طبيعيه...سواء في تعاملهم مع بعض..او في المشاهد الي يمثلوها او في اداء الاغاني...الخ

اولا شنو اهوا الهدف من هذا البرنامج.....؟؟

طبعا الهدف الاول والاخير هو الربح والكسب المادي ..

زين اللي يصوت..عشان واحد من الطلاب...ويدفع فلوس شنو راح تستفيد اذا رجع للبرنامج ولا طلع منه؟!!....كلها واحد...

واللي يترك الي وراه وقدامه...يترك دروسه..وشغله..وكل الي عنده عشان يروح يطالع البرنامج يوم الجمعه...

يقعد متسمر قدام الشاشه ساعتين ونص او ثلاث ساعات...شنو اللي راح تستفيده بعد ما يخلص البرنامج.....حفظت كم اغنيه..شفت كم رقصه جريئه......عرفت اخر اخبار الطلاب....طيب وبعدها ؟؟....شنو الشي فعلا اللي يستحق اني اقعد الوقت هذا كله واخصصه للبرنامج هذا....اكيد مافي اي شي ولو بسيط او تافه يستحق...!!!

من يوم ما تبدأ الاكاديميه...ينقلب حال الناس...الي تسهر عشانه...والي تشتري المجلات عشانه...والي يفضل انه يجلس في البيت ويتسمر قدام الشاشه..على انه قاعد مع اهله او يطلع معاهم...ويصير هو حديث المجلس..وشاغل الناس

انا برائيي....و هذا تعبير مني انا شخصيا..

اشوف انه هذا البرنامج لو يتوقف احسن....

قناة خاصه لهم...تعرض 24 ساعه على 24 ساعه مواقف ومناظر سيئه وقذره...ولا تناسب اي مجتمع خليجي محافظ مثلنا...

لمن تجي لقطه فيها لقائات و(......)و(....)...اكيد انكم فاهمين ايش اقصد....
تخيلوا منظر مثل هذا يشوفه واحد او وحدة صغار اعمارهم 10-11 سنه...ايش بتكون فكرتهم...بتنطبع الصورة ببالهم..وبيحسون بعدين انه هذا الشي عادي وعــاد عيــال هاليوميــن كل شي يعرفون وبسرعه يلقطون الشي ماشالله ...

اصلا فكرة البرنامج كله مقصدها في الظاهر انهم يطلعوا مطربين ويكتشفوا مواهبم..(كآنو ناقصين مطربين ومغنيين)..
لكن هذا الظاهر..والي خلف الستار وخلف الابواب نوايا ثانيه سيئه مدمره...

لمن يجمعون شباب وبنات مع بعض في نفس المكان يعيشون وينامون وياكلون...كل شي عندهم فيه اختلاط بشع واحتكاكات...وملامسات....وهمسات.....كلها مناظر قمة في الشناعه..تدمر فكر و معتقدات الشباب

هذا البرنامج..يستغفل...او يضحك على الناس....يستصغر عقولهم..ويحتقرها

لمن يضحكون على الناس بحكاية التصويت (صوت لانقاذ طالبك المفضل).....تخيلوا كلمة (انقاذ)..كانه اذا خرج من الاكاديميه راح يصير له شي عشان جذي سارعوا بـ (الانقاذ)......!!!!!
وصوت ورشح لطالبك المفضل<<<<كانه في انتخابات

اذا تبي تسال احد من الطلاب سؤال..ارسل رساله اس ام اس...للرقم المدون على الشاشه.......والناس حيل رسايل..من كل مكان اساله بالهبل..كم عمرك..ومنو تحب من البنات...ومنو تحبين من الشباب...وشنو علاقتك يا عتريس بـ مزنه<<<<من وين هالأسمــاء !!!

اساله سخيفه..وكل اهتمامهم ينصب حول الحب والعلاقات الي داخل الاكاديميه

وطبعا الناس ترسل...والحساب في البنك يزيد ويعلى

اهوا التلفزيون عموما فيه الزين وفيه الشين....ونحن الي نتحكم اما نشوف الشي الزين..او انا نوصخ عقلنا وفكرنا وعيننا بالشي الشين ...

لكن هذا البرنامج وللاسف...انتشر انتشار مو طبيعي بين الناس...

انا صدق اتمنى انه يتوقف هذا البرنامج ومايسوون اجزاء ثانيه
هذا الكلااااام الي فوق كله يعبر عن رائيي انا الشخصي....مو ضرورة انه يعبر عن رائي الجميع
ولكل شخص وجهة نظره..ورائيه........اتمنى انه وجهة نظري تلقى الاحترام والقبول

وأترككم بعد هالقــرقــه مع آرائــكم وبدون تزويــر ..

تحيــاتي ..
ملــــ الهوي ــــكة*
الاشراف العام
الاشراف العام
ملــــ الهوي ــــكة*

مُساهمةموضوع: رد: أنت تتابع (ستار أكاديمي 6) ولكن هل تؤيده ....   أنت تتابع (ستار أكاديمي 6) ولكن هل تؤيده .... I_icon_minitimeالأربعاء مايو 06, 2009 7:11 pm

cute girl كتب:
الموضوع جدا مهم

سالفة ستار اكاديمي واللي يترتب من ورا هذا البرنامج والهدف منه

اول شي بالنسبه لي.....ما راح اقول لاء انا ما اشوفه ولا اتابعه ....الخ

انا صحيح ما اتابعه...لكن بعض الاحيان يصادف وانا قاعده انه وحده من خواتي تحط القناة واشوف معاهم...

اما عن اللي اشوفه في هذا البرنامج...حدث ولا حرج....كل انواع المشاهد موجوده فيه

فيه جرئه غير طبيعيه...سواء في تعاملهم مع بعض..او في المشاهد الي يمثلوها او في اداء الاغاني...الخ

اولا شنو اهوا الهدف من هذا البرنامج.....؟؟

طبعا الهدف الاول والاخير هو الربح والكسب المادي ..

زين اللي يصوت..عشان واحد من الطلاب...ويدفع فلوس شنو راح تستفيد اذا رجع للبرنامج ولا طلع منه؟!!....كلها واحد...

واللي يترك الي وراه وقدامه...يترك دروسه..وشغله..وكل الي عنده عشان يروح يطالع البرنامج يوم الجمعه...

يقعد متسمر قدام الشاشه ساعتين ونص او ثلاث ساعات...شنو اللي راح تستفيده بعد ما يخلص البرنامج.....حفظت كم اغنيه..شفت كم رقصه جريئه......عرفت اخر اخبار الطلاب....طيب وبعدها ؟؟....شنو الشي فعلا اللي يستحق اني اقعد الوقت هذا كله واخصصه للبرنامج هذا....اكيد مافي اي شي ولو بسيط او تافه يستحق...!!!

من يوم ما تبدأ الاكاديميه...ينقلب حال الناس...الي تسهر عشانه...والي تشتري المجلات عشانه...والي يفضل انه يجلس في البيت ويتسمر قدام الشاشه..على انه قاعد مع اهله او يطلع معاهم...ويصير هو حديث المجلس..وشاغل الناس

انا برائيي....و هذا تعبير مني انا شخصيا..

اشوف انه هذا البرنامج لو يتوقف احسن....

قناة خاصه لهم...تعرض 24 ساعه على 24 ساعه مواقف ومناظر سيئه وقذره...ولا تناسب اي مجتمع خليجي محافظ مثلنا...

لمن تجي لقطه فيها لقائات و(......)و(....)...اكيد انكم فاهمين ايش اقصد....
تخيلوا منظر مثل هذا يشوفه واحد او وحدة صغار اعمارهم 10-11 سنه...ايش بتكون فكرتهم...بتنطبع الصورة ببالهم..وبيحسون بعدين انه هذا الشي عادي وعــاد عيــال هاليوميــن كل شي يعرفون وبسرعه يلقطون الشي ماشالله ...

اصلا فكرة البرنامج كله مقصدها في الظاهر انهم يطلعوا مطربين ويكتشفوا مواهبم..(كآنو ناقصين مطربين ومغنيين)..
لكن هذا الظاهر..والي خلف الستار وخلف الابواب نوايا ثانيه سيئه مدمره...

لمن يجمعون شباب وبنات مع بعض في نفس المكان يعيشون وينامون وياكلون...كل شي عندهم فيه اختلاط بشع واحتكاكات...وملامسات....وهمسات.....كلها مناظر قمة في الشناعه..تدمر فكر و معتقدات الشباب

هذا البرنامج..يستغفل...او يضحك على الناس....يستصغر عقولهم..ويحتقرها

لمن يضحكون على الناس بحكاية التصويت (صوت لانقاذ طالبك المفضل).....تخيلوا كلمة (انقاذ)..كانه اذا خرج من الاكاديميه راح يصير له شي عشان جذي سارعوا بـ (الانقاذ)......!!!!!
وصوت ورشح لطالبك المفضل<<<<كانه في انتخابات

اذا تبي تسال احد من الطلاب سؤال..ارسل رساله اس ام اس...للرقم المدون على الشاشه.......والناس حيل رسايل..من كل مكان اساله بالهبل..كم عمرك..ومنو تحب من البنات...ومنو تحبين من الشباب...وشنو علاقتك يا عتريس بـ مزنه<<<<من وين هالأسمــاء !!!

اساله سخيفه..وكل اهتمامهم ينصب حول الحب والعلاقات الي داخل الاكاديميه

وطبعا الناس ترسل...والحساب في البنك يزيد ويعلى

اهوا التلفزيون عموما فيه الزين وفيه الشين....ونحن الي نتحكم اما نشوف الشي الزين..او انا نوصخ عقلنا وفكرنا وعيننا بالشي الشين ...

لكن هذا البرنامج وللاسف...انتشر انتشار مو طبيعي بين الناس...

انا صدق اتمنى انه يتوقف هذا البرنامج ومايسوون اجزاء ثانيه
هذا الكلااااام الي فوق كله يعبر عن رائيي انا الشخصي....مو ضرورة انه يعبر عن رائي الجميع
ولكل شخص وجهة نظره..ورائيه........اتمنى انه وجهة نظري تلقى الاحترام والقبول

وأترككم بعد هالقــرقــه مع آرائــكم وبدون تزويــر ..

تحيــاتي ..

مشكووووووووووووووورة يا عسلا مرورك نورني
وأكبر تحية إلك ...............

أميرة
ريماس
رومانسي مشارك
رومانسي مشارك
ريماس

مُساهمةموضوع: رد: أنت تتابع (ستار أكاديمي 6) ولكن هل تؤيده ....   أنت تتابع (ستار أكاديمي 6) ولكن هل تؤيده .... I_icon_minitimeالسبت مايو 09, 2009 11:04 am

اولا اشكرك على الموضوع

انا وجهة نظري هالبرنامج سخيف لدرجة كبيره يستغل الناس ويعلمهم اشياء

خارجه عن الاخلاق واشك ان هناك من يدعم البرنامج وهدفه تخريب عقول

الشباب العربي والامة المسلمه بصفه خاصه انا عن نفسي كنت اتابعه لاني مااكنت ادري

وش الهدف من ورا البرنامج هل هو وجود مواهب جديده لكن مع مرور الايام

اكشفت ان البرنامج اباحي اكثر من وجود او اكتشاف مواهب شابه على الساحه العربيه

ومثل ماتفضلت اختى في ردها صارو يتعلمون السهر وبذر المال من اجل اتصويت

لمشترك

وش راح نستفيد لو صوتنا وش راح يعطونا بالعكس كل قرش راح نصوت فيه راح نتحاسب

عليه يوم القيامه تخيلو لو كل المبالغ التي راحت للبرنامج او الاتصالات لو جمعناها

لشعب الفلسطيني مش راح تكون افضل حالتهم ؟

هناك كل اسبوع تصرف من الاتصالات مايقارب العشرين مليون على ايش على التصويت

اتمنى ان يوضع حد لمثل هالبرامج المشينه لنا والهدف المستهدف الاول هو ديننا

وشبابنا وبناتنا كم من طالب وطالبه رسبو في امتحاناتهم من اجل اسهر على البرنامج

كم من مسكين في الشارع اولى بالريال الذي يصرف على الاتصالات من اجل

التصويت لمشترك

حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

ملــــ الهوي ــــكة*
الاشراف العام
الاشراف العام
ملــــ الهوي ــــكة*

مُساهمةموضوع: رد: أنت تتابع (ستار أكاديمي 6) ولكن هل تؤيده ....   أنت تتابع (ستار أكاديمي 6) ولكن هل تؤيده .... I_icon_minitimeالسبت مايو 09, 2009 1:12 pm

مشكوووووووورة.......... عالمرور المعطر...... وأؤؤيديكي بككل كلمة قلتيها.......

فذلك ليس إلا للغزو التقافي الفكري.........

تحياتي لكي...........

أميرة

أنت تتابع (ستار أكاديمي 6) ولكن هل تؤيده ....
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اشتاق ولكن ؟
» أشياء تسقط منك ولكن لا تسمع صوتها‎ !!